خبر مفرح للمنتخب العراقي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خبر مفرح للمنتخب العراقي

مُساهمة من طرف السفاح(2) في 3/29/2008, 8:52 pm

كلكنعخللهخلهحخع اليوم جبتلكم خبر مفرح للمنتخب العراقي ان شاء الله يعجبكم

أكد مدرب ايفرتون، خامس ترتيب الدوري الإنكليزي لكرة القدم، ديفيد مويز اليوم الجمعة إنتهاء موسم لاعب الوسط الدولي الاسترالي تيم كاهيل بسبب إصابته بكسر في أحد عظام مشط القدم.

وقد أضطر كاهيل للخروج من الملعب بعد مرور 10 دقائق فقط من زمن المباراة التي تعادل فيها ايفرتون مع وست هام 1-1 الأسبوع الماضي في المرحلة الحادية والثلاثين.
وأوضح مويز "لقد أصيب بكسر في مشط القدم ولا نتوقع أن يستطيع اللعب مجدداً هذا الموسم".

ها شلون خبر بس اني ممتاكد رح يلعب ضد العراق لو لا بس ياااااارب ميلعب لان هوه لاعب ممتاز ومثل ما يكول المثل
(مصائب قوم عند قوم فوائد)
avatar
السفاح(2)
لاعب جديد
لاعب جديد

ذكر
عدد الرسائل : 46
العمر : 24
محل الاقامة : الاردن وقريبا العراق
العمل / الترفية : طالب
الهوايات : انا لاعب كرة قدم في نادي الجاليه العراقيه
اللاعب المفضل : يونس محمود
النادي المفضل : ريال مدريد
المنتخب المفضل : المنتخب العراقي
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.younismahmoud.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مفرح للمنتخب العراقي

مُساهمة من طرف بيكهام في 3/29/2008, 11:37 pm

مشكوررررررررررررررررررررررر على الخبر الرائع بس اكو غيرة اكثير في المنتخب الاسترالي هههههههههههههه بس عاد بلكت انفوز يا رب
avatar
بيكهام
لاعب متميز
لاعب متميز

ذكر
عدد الرسائل : 1926
العمر : 24
محل الاقامة : بغداد
العمل / الترفية : طالب
الهوايات : كرة القدم
اللاعب المفضل : بيكهام
النادي المفضل : برشلونة وريال مدريد
المنتخب المفضل : البرازيل
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

‏ ‏
رقم العضوية: 334

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.younis10.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مفرح للمنتخب العراقي

مُساهمة من طرف عاشقتك يا يونس في 3/30/2008, 2:02 am

انشاء الله كلهم يتكسرون ويلعبون بالاولمبي ههههههههههههههههههههههههههههه طبعا هاي اكيد امنيتي مرح تتحقق بس احنه نتمنى ومشكووووور
avatar
عاشقتك يا يونس
لاعب فعال
لاعب فعال

انثى
عدد الرسائل : 684
العمر : 24
محل الاقامة : عمان,الاردن الكشره
العمل / الترفية : طالبه
الهوايات : الانترنت والطوووووووووبه
اللاعب المفضل : اكييييييد يونس محمود
النادي المفضل : انتر ميلان والطلبه
المنتخب المفضل : اكييييد العراقي
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

‏ ‏
رقم العضوية: 557

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.forum.kooora.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مفرح للمنتخب العراقي

مُساهمة من طرف عاشقتك يا يونس في 3/30/2008, 2:02 am

انشاء الله كلهم يتكسرون ويلعبون بالاولمبي ههههههههههههههههههههههههههههه طبعا هاي اكيد امنيتي مرح تتحقق بس احنه نتمنى ومشكووووور
avatar
عاشقتك يا يونس
لاعب فعال
لاعب فعال

انثى
عدد الرسائل : 684
العمر : 24
محل الاقامة : عمان,الاردن الكشره
العمل / الترفية : طالبه
الهوايات : الانترنت والطوووووووووبه
اللاعب المفضل : اكييييييد يونس محمود
النادي المفضل : انتر ميلان والطلبه
المنتخب المفضل : اكييييد العراقي
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

‏ ‏
رقم العضوية: 557

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.forum.kooora.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

شي مو معقول

مُساهمة من طرف عراقي انا.... في 3/31/2008, 12:57 am

كلكنعخللهخلهحخع اخوان وهو منو ومكيفين باصابه ليش خايفين من عنده او ماعدكم ثقه بالاسود
avatar
عراقي انا....
لاعب جديد
لاعب جديد

ذكر
عدد الرسائل : 15
العمر : 22
محل الاقامة : بغداد
العمل / الترفية : لاعب محلي
الهوايات : كرة قدم
اللاعب المفضل : يونس السفـأح
النادي المفضل : الانتر ميلان
المنتخب المفضل : منتخب العراق
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مفرح للمنتخب العراقي

مُساهمة من طرف بيكهام في 3/31/2008, 6:15 am

لا عدنة بس والله يا اخوية بعد لعبة قطر اني خايف جدا من استراليا
avatar
بيكهام
لاعب متميز
لاعب متميز

ذكر
عدد الرسائل : 1926
العمر : 24
محل الاقامة : بغداد
العمل / الترفية : طالب
الهوايات : كرة القدم
اللاعب المفضل : بيكهام
النادي المفضل : برشلونة وريال مدريد
المنتخب المفضل : البرازيل
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

‏ ‏
رقم العضوية: 334

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.younis10.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مفرح للمنتخب العراقي

مُساهمة من طرف سفاحهم في 3/31/2008, 7:27 am


كلكنعخللهخلهحخع اشكرك اخوية على الخبر المفرح مع كل التوفيق الى اسود الرافدين كلكنعخللهخلهحخع
قلوبنا معهم وان شاء الله التوفيق في المبارات القادمة كولو امين
تحياتي لكَ

سفاحهم كلكنعخللهخلهحخع
avatar
سفاحهم
لاعب جديد
لاعب جديد

ذكر
عدد الرسائل : 30
العمر : 28
محل الاقامة : العراق
العمل / الترفية : طالب
الهوايات : كرة القدم
اللاعب المفضل : يونس محمود
النادي المفضل : ريال مدريد
المنتخب المفضل : المنتخب العراق
تاريخ التسجيل : 21/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مفرح للمنتخب العراقي

مُساهمة من طرف خطيبة يونس محمود في 3/31/2008, 3:04 pm

مشكور عل خبر وتقبل مروري
avatar
خطيبة يونس محمود
لاعب مجتهد
لاعب مجتهد

انثى
عدد الرسائل : 354
العمر : 33
محل الاقامة : قلب يونس
العمل / الترفية : مهندسه
الهوايات : لايوجد
اللاعب المفضل : حبيبي يونس
تاريخ التسجيل : 25/12/2007

‏ ‏
رقم العضوية: 388

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.6rbwow.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مفرح للمنتخب العراقي

مُساهمة من طرف لينا العراقية في 3/31/2008, 3:21 pm

شكراً
avatar
لينا العراقية
لاعب نشيط
لاعب نشيط

انثى
عدد الرسائل : 246
العمر : 34
محل الاقامة : العراق
العمل / الترفية : مترجمة
الهوايات : متابعة كرة القدم
تاريخ التسجيل : 11/02/2008

‏ ‏
رقم العضوية: 618

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مفرح للمنتخب العراقي

مُساهمة من طرف غسان العراقي في 4/5/2008, 9:29 pm

على اساس المنتخب الاسترالي مثل المنتخب العراقي ؟؟ لعب يونس بصورة جيدة فزنا مألعب خسرنه !!! صلو على النبي وشوفو شي يفيدنه
avatar
غسان العراقي
لاعب جديد
لاعب جديد

ذكر
عدد الرسائل : 80
العمر : 35
محل الاقامة : سوريه
العمل / الترفية : لا أعمل
الهوايات : الرياضه
اللاعب المفضل : سيرجيو رأموس
النادي المفضل : ريال مدريد_ نأدي الزورأء
المنتخب المفضل : ألبرازيل
تاريخ التسجيل : 22/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مفرح للمنتخب العراقي

مُساهمة من طرف عاشقتك يا يونس في 4/7/2008, 3:11 am

اخي غسان بس كلي اذا المواضيع معاجبتك ليش ترد؟؟؟؟؟ هذا الموضوع كلش مأرقني
avatar
عاشقتك يا يونس
لاعب فعال
لاعب فعال

انثى
عدد الرسائل : 684
العمر : 24
محل الاقامة : عمان,الاردن الكشره
العمل / الترفية : طالبه
الهوايات : الانترنت والطوووووووووبه
اللاعب المفضل : اكييييييد يونس محمود
النادي المفضل : انتر ميلان والطلبه
المنتخب المفضل : اكييييد العراقي
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

‏ ‏
رقم العضوية: 557

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.forum.kooora.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مفرح للمنتخب العراقي

مُساهمة من طرف غسان العراقي في 4/7/2008, 7:50 pm

Cool ليش ما عاجبني بس للاسف صرنه نتمسك بشي من الامل انصاب لاعب استرالي لو لاعب ماراح يلعب للشوط الثاني هذا دليل ماعندنه كجمهور ثقة بالمنتخب الفريق الكامل يلعب ولايهمه نقص لاعب أو لاعبين ولاتزعلين عاشقتك وخلي روحج رياضيه من فدوة اروح الج Laughing
avatar
غسان العراقي
لاعب جديد
لاعب جديد

ذكر
عدد الرسائل : 80
العمر : 35
محل الاقامة : سوريه
العمل / الترفية : لا أعمل
الهوايات : الرياضه
اللاعب المفضل : سيرجيو رأموس
النادي المفضل : ريال مدريد_ نأدي الزورأء
المنتخب المفضل : ألبرازيل
تاريخ التسجيل : 22/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مفرح للمنتخب العراقي

مُساهمة من طرف عاشقتك يا يونس في 4/9/2008, 3:33 am

اني روحي كلش رياضيه بس هسه الي نشر الموضوع قد يكون حلم واني كلت هذا حلم بس مو تكعد تكول يونس لعب نفوز ملعب منفوز وليش لواعيبنه الباقيين وينهم اني مو قصدي احجي على يونس وانما اني الي يحجي على يونس يبتلي بس وشبيهم الواعيب الباقين
avatar
عاشقتك يا يونس
لاعب فعال
لاعب فعال

انثى
عدد الرسائل : 684
العمر : 24
محل الاقامة : عمان,الاردن الكشره
العمل / الترفية : طالبه
الهوايات : الانترنت والطوووووووووبه
اللاعب المفضل : اكييييييد يونس محمود
النادي المفضل : انتر ميلان والطلبه
المنتخب المفضل : اكييييد العراقي
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

‏ ‏
رقم العضوية: 557

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.forum.kooora.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مفرح للمنتخب العراقي

مُساهمة من طرف عبدالرحمن منير في 4/9/2008, 3:46 am

والله الاخ غسان محق اني اشوفة احنة هسة جاي نتمسك واحنة منتخبنة شدعوة جذي وية القطريين لو رح تجي الجناسي من قطر الله المعين والنصر للعراق واهله والمنتخب العراقي الله يوفقة انشاء الله
avatar
عبدالرحمن منير
لاعب جديد
لاعب جديد

ذكر
عدد الرسائل : 4
العمر : 30
محل الاقامة : الاردن
العمل / الترفية : طالب
الهوايات : لاعب كرة قدم
اللاعب المفضل : يونس
النادي المفضل : ريال مدريد
المنتخب المفضل : المنخب العراقي
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://younis10.net/profile.forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مفرح للمنتخب العراقي

مُساهمة من طرف عاشقتك يا يونس في 4/9/2008, 3:54 am

اخوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان ياجناسي ياصخام الله عليك عبدالرحمن مجنت تهوس ب الرابيه يم قاسم ابو الكص وتغني للمنتخب وللواعيب اتحداك اذا كلت لا وهسه جاي تحجي على الواعيب وجناسي ومن هذا الحجي الغير مفيد لو تريد تزيد مشاركات
avatar
عاشقتك يا يونس
لاعب فعال
لاعب فعال

انثى
عدد الرسائل : 684
العمر : 24
محل الاقامة : عمان,الاردن الكشره
العمل / الترفية : طالبه
الهوايات : الانترنت والطوووووووووبه
اللاعب المفضل : اكييييييد يونس محمود
النادي المفضل : انتر ميلان والطلبه
المنتخب المفضل : اكييييد العراقي
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

‏ ‏
رقم العضوية: 557

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.forum.kooora.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مفرح للمنتخب العراقي

مُساهمة من طرف بيكهام في 4/9/2008, 7:31 am

روز اعصابج اشبيج تتعاركين
avatar
بيكهام
لاعب متميز
لاعب متميز

ذكر
عدد الرسائل : 1926
العمر : 24
محل الاقامة : بغداد
العمل / الترفية : طالب
الهوايات : كرة القدم
اللاعب المفضل : بيكهام
النادي المفضل : برشلونة وريال مدريد
المنتخب المفضل : البرازيل
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

‏ ‏
رقم العضوية: 334

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.younis10.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مفرح للمنتخب العراقي

مُساهمة من طرف عاشقتك يا يونس في 4/9/2008, 7:52 pm

مو والله موتوني ليش يحجون على الواعيب
avatar
عاشقتك يا يونس
لاعب فعال
لاعب فعال

انثى
عدد الرسائل : 684
العمر : 24
محل الاقامة : عمان,الاردن الكشره
العمل / الترفية : طالبه
الهوايات : الانترنت والطوووووووووبه
اللاعب المفضل : اكييييييد يونس محمود
النادي المفضل : انتر ميلان والطلبه
المنتخب المفضل : اكييييد العراقي
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

‏ ‏
رقم العضوية: 557

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.forum.kooora.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مفرح للمنتخب العراقي

مُساهمة من طرف غسان العراقي في 4/9/2008, 11:43 pm

ادري شلون يعني؟ لو ندك ونركص لو ماكو رأي غير رأيج؟ كلنه فرحنه بفرحتنه ترى يون صأر مشهور يعني ألشعب العراقي صاحب الفضل على يونس وهمزين ما عندنه لاعب مثل ميسي لو كريستيان رونالدو جان كمنه واحد يذبح الثاني
avatar
غسان العراقي
لاعب جديد
لاعب جديد

ذكر
عدد الرسائل : 80
العمر : 35
محل الاقامة : سوريه
العمل / الترفية : لا أعمل
الهوايات : الرياضه
اللاعب المفضل : سيرجيو رأموس
النادي المفضل : ريال مدريد_ نأدي الزورأء
المنتخب المفضل : ألبرازيل
تاريخ التسجيل : 22/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مفرح للمنتخب العراقي

مُساهمة من طرف K A K A في 4/11/2008, 1:49 am

بيكهام كتب:مشكوررررررررررررررررررررررر على الخبر الرائع بس اكو غيرة اكثير في المنتخب الاسترالي هههههههههههههه بس عاد بلكت انفوز يا رب
avatar
K A K A
لاعب نشيط
لاعب نشيط

ذكر
عدد الرسائل : 222
العمر : 21
محل الاقامة : العراق
العمل / الترفية : طالب
الهوايات : كرة القدم
اللاعب المفضل : كاكا
النادي المفضل : ريال مدريد + اي سي ميلان + مان يونايتد
المنتخب المفضل : العراق
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alkadoumy.mama9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مفرح للمنتخب العراقي

مُساهمة من طرف السفاح(2) في 4/11/2008, 6:21 am

يمعودين شبيكم ويا اخويه غسان تره صدك انته ضد المنتخب ومستمر ضد المنتخب شنو القصه؟؟ كل شويه تحجي على اللاعبين والمنتخب وتحبط من المعنويات .وهذه مو دليل على عدم وجود ثقة بالمنتخب بالعكس احنه عدنه الثقه الكامله بالمنتخب والله يوفقهم
avatar
السفاح(2)
لاعب جديد
لاعب جديد

ذكر
عدد الرسائل : 46
العمر : 24
محل الاقامة : الاردن وقريبا العراق
العمل / الترفية : طالب
الهوايات : انا لاعب كرة قدم في نادي الجاليه العراقيه
اللاعب المفضل : يونس محمود
النادي المفضل : ريال مدريد
المنتخب المفضل : المنتخب العراقي
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.younismahmoud.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مفرح للمنتخب العراقي

مُساهمة من طرف مخلوقه من حب يونس في 4/12/2008, 5:53 pm

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووو
avatar
مخلوقه من حب يونس
لاعب فعال
لاعب فعال

انثى
عدد الرسائل : 714
العمر : 27
محل الاقامة : in my special world
العمل / الترفية : طالبه
الهوايات : مشغوله بيونس وبس
اللاعب المفضل : يونس محمود
النادي المفضل : الغرافه القطري
المنتخب المفضل : المنتخب الوطني العراقي
تاريخ التسجيل : 11/02/2008

‏ ‏
رقم العضوية: 616

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.younismahmoud.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مفرح للمنتخب العراقي

مُساهمة من طرف سومو في 4/13/2008, 4:32 am

السلام عليكم....

يمعودين اتوقعت راح ايعيدون لعبة المنتخب ويه قطر ....
بس هم راح نخسر من جديد....
مو الكاع عوجة خاطر لحد يزعل
avatar
سومو
لاعب جديد
لاعب جديد

ذكر
عدد الرسائل : 7
العمر : 44
محل الاقامة : العراق
العمل / الترفية : محامي
الهوايات : الرياضة
اللاعب المفضل : يونس محمود
النادي المفضل : الغرافة
المنتخب المفضل : العراق
تاريخ التسجيل : 04/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر مفرح للمنتخب العراقي

مُساهمة من طرف بيكهام في 4/13/2008, 6:20 am

ههههههههههههههه اتفال بالخير اخوية كول بالكت ايفوزون
avatar
بيكهام
لاعب متميز
لاعب متميز

ذكر
عدد الرسائل : 1926
العمر : 24
محل الاقامة : بغداد
العمل / الترفية : طالب
الهوايات : كرة القدم
اللاعب المفضل : بيكهام
النادي المفضل : برشلونة وريال مدريد
المنتخب المفضل : البرازيل
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

‏ ‏
رقم العضوية: 334

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.younis10.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى