علي رحيمه يلتحق بمنتخبنا الوطني الشهر القادم

اذهب الى الأسفل

علي رحيمه يلتحق بمنتخبنا الوطني الشهر القادم

مُساهمة من طرف مخلوقه من حب يونس في 2/21/2008, 4:34 pm

نفى نجم دفاع منتخبنا الوطني العراقي علي حسين ارحيمه ابتعاده عن الملاعب لمدة ستة أشهر، وقال اللاعب أثناء مقابلة أجرتها معه قناة العراقية الرياضية: غيابي لن يكون طويلا ولا صحة للاقاويل التي نشرتها بعض الصحف المحلية.
وأضاف: أجريت عملية في العاصمة الأردنية (عمان) والحمد لله تكللت بالنجاح سألتحق بالتدريبات الخفيفة في شهر شباط، بعدها في شهر آذار سأكون ضمن تشكيل المنتخب الوطني.
ويعتبر علي حسين ارحيمه أحد الأعمدة الأساسية والرئيسية في فوز منتخبنا الوطني العراقي المتوج بكأس أمم آسيا الأخيرة في عام 2007، وشارك اللاعب في جميع دقائق المباريات ولم يستبدل طوال مباريات البطولة.
ولم تحسم قضية من يحل بديلا للاعب في مركزه (قلب الدفاع) بسبب صعوبة ايجاد البديل المناسب من قبل النرويجي ايغل أولسن مدرب منتخبنا.
وقال اللاعب: عقدي يستمر مع نادي أهلي طرابلس الليبي حتى حزيران 2008.
ولم يفصح عن تجربته الاحترافية المقبلة حيث قال اللاعب: تلقيت عدة اتصالات من أندية سعودية واماراتية وقطرية لكني فضلت في النهاية الاحتراف في احدى بطولات دول أفريقيا (ليبيا).
هذا وتمنى اللاعب بأن يتأهل منتخبنا الوطني العراقي الى نهائيات كأس العالم (مونديال جنوب أفريقيا 2010) على الرغم من صعوبة المهمة، نظرا لتواجد منتخبات قوية في مجموعتنا الحديدية (الأولى) وهي: استراليا والصين وقطر الى جانب منتخبنا.
وفي الختام تمنى النجم العراقي المتألق أن يلعب في احدى البطولات الأوروبية وقال ان اكثر بطولة يهواها هي الاسبانية وهو أحد المعجبين بأداء الفريق الكاتالوني (نادي برشلونه الأسبانيكلكنعخللهخلهحخع كلكنعخللهخلهحخع
avatar
مخلوقه من حب يونس
لاعب فعال
لاعب فعال

انثى
عدد الرسائل : 714
العمر : 28
محل الاقامة : in my special world
العمل / الترفية : طالبه
الهوايات : مشغوله بيونس وبس
اللاعب المفضل : يونس محمود
النادي المفضل : الغرافه القطري
المنتخب المفضل : المنتخب الوطني العراقي
تاريخ التسجيل : 11/02/2008

‏ ‏
رقم العضوية: 616

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.younismahmoud.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى